الإقامة

الإقامة

يقع مستشفى Vithas Xanit الدولية في بينالماذينا، مالقة. نحن نهتم عميق إزاء راحة مرضانا، وبالتالي، نحن على استعداد لائحة من الفنادق الموصى بها في ثلاث أقرب المدن التي هي بينالماذينا، فوينخيرولا وتوريمولينوس.

 

فنادق في بينالمادينا

Hotel Las Arenas ****

فندق رائع مع موقع ممتاز فقط عبر البحر وأمام قلعة Bil Bil. الغرف فسيحة ومشرقة مع ديكور كلاسيكي. تقدم Las Arenas لعملائها مجمعًا خارجيًا وبرنامجًا كاملاً من الأنشطة والترفيه. موقع.

Hotel Las Arenas ****


Hotel Riviera ****

Hotel Riviera****

أحد فنادق Med Playa المطلة على البحر. ينظم العروض الترفيهية ليلا ونهارا. هناك أيضًا سبا وصالة ألعاب رياضية وحمامات سباحة وحديقة حتى لا يشعر العملاء بالملل. حصل Med Playa Hotel Riviera على العديد من الشهادات لاستدامتها وتميزها. موقع.


Sentido Benalmádena Beach****

فندق على الطراز الحديث يقع على شاطئ البحر في كوستا ديل سول. خيارات الطعام الممتازة في الفندق مصممة لإرضاء جميع الأذواق والأذواق. مطعم وبار لوبى ومطعم للوجبات الخفيفة وتراس رائع متاح لكل عميل. مراكز لياقة بدنية وسبا للبالغين ونادي صغير للأطفال. هناك أيضا حمامات سباحة خارجية للجميع. موقع.

Sentido Benalmádena Beach****


Hotels Best Triton**** and Best Benalmádena****

الفنادق Best Triton**** و Best Benalmádena****

ينتمي كلا الفندقين إلى سلسلة فنادق شهيرة تسمى أفضل الفنادق. تقع في مكان جميل في قلب كوستا ديل سول. علاوة على ذلك ، فهي صديقة للأسرة وتوفر مرافق السبا واللياقة البدنية. يمكن للعملاء أيضًا الوصول إلى المطعم والحدائق ومصفف الشعر. موقع.


Holiday World****

مجمع شامل كليًا يتكون من أربعة فنادق ونادي شاطئي مع مجموعة واسعة من الأنشطة والترفيه. يتكون من Holiday Polynesia**** شاملة كلياً والتي تعيد إنشاء جزر بولينيزيا ، Holiday Palace**** مع غرف ذات طابع ديناصور ، Holiday Village**** بهندسة معمارية غير عادية مصنوعة من الزجاج والخشب و Holiday Hydros**** معروفة بخدمات السبا والعافية. موقع.

Holiday World****


Vincci Selección Aleysa***** – Boutique &Spa

Vincci Selección Aleysa***** – Boutique &Spa

فندق عالي المستوى 5 نجوم في الواجهة البحرية يقدم جميع التسهيلات الممكنة بما في ذلك
منتجع صحي رائع مع أحواض سباحة وأسرّة مائية وساونا فنلندية ودشات تحسس وأكثر من ذلك بكثير. Aleysa***** تفتخر أيضا على خدمة الطعام والشراب. يتم تقديم وجبة الإفطار في الغرف ، والعشاء على التراس الكبير المطل على البحر والمشروبات بجانب المسبح. موقع.


Sunset Beach Club****

مجموعة من الشقق مع جميع مرافق الفندق بسعة أقصاها ستة أشخاص في ذلك الوقت. مثالي لقضاء العطلات منفردين والأزواج ومجموعة من الأصدقاء والعائلات. يقدم Sunset Beach Club**** الكثير من الأنشطة للأطفال والمراهقين والبالغين ، من القلاع المرتدة إلى دروس الرماية. كما تنظم حفلات الزفاف. موقع.

Sunset Beach Club****

فنادق في فوينخيرولا

Hotel Angela ****

فندق أربع نجوم يقع على الممشى على بعد دقائق قليلة فقط سيرا على الأقدام من وسط المدينة. أحد أفضل الفنادق في فوينخيرولا هو المكان المثالي للاسترخاء. يقدم الفندق العديد من الخصومات المبكرة للطيور ، وأكثر من 55 تجربة وعروض خاصة لإقامة مجانية لليلة واحدة (حسب طول إقامتك). موقع.

Hotel Angela ****


Hotel Yaramar ****

Hotel Yaramar ****

فندق حديث ومريح على شاطئ البحر، على مسافة قريبة من وسط مدينة فوينخيرولا ومحطة القطار. لديها كل غرفة وجهة نظر مذهل للبحر الأبيض المتوسط والشواطئ الجميلة من كوستا ديل سول. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمسبح والبار والمطاعم في مبنى الفندق. موقع.


Hotel IPV Palace & Spa****

هذا الفندق خيار رائع إذا كنت تبحث عن حي هادئ. يقع في منطقة فوينخيرولا الهادئة ، يحتوي على حديقة هادئة ومركز سبا مع أنواع مختلفة من الحمامات للاسترخاء. يبعد الشاطئ أقل من 5 دقائق. موقع.

Hotel IPV Palace & Spa****


Hotel Myramar***

Hotel Myramar***

مجمع سكني كبير من شقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين. يقع بجوار مركز Miramar للتسوق وعلى بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من الشاطئ. إنه اختيار ممتاز للعائلات أو مجموعات الأصدقاء. يقدم الفندق مسابح وساونا وصالة ألعاب رياضية ونوادي رياضية وملعب وأنشطة للأطفال. من الممكن أن تأخذ حيوانك الأليف معك. موقع.

فنادق في توريمولينوس

Melia Hotels and Resorts****

سلسلة فنادق شهيرة في العالم وإسبانيا. في توريمولينوس هناك سبعة منتجعات: Sol Príncipe****, Sol Don Marco****, Sol Don Pablo****, Meliá Costa del Sol****, Sol D. Pedro****, Sol House Aloha Puerto**** , Sol Timor Apartments*** . كل ما سبق يقع على بعد أقل من 5 دقائق سيرا على الأقدام من الشاطئ. هذه الفنادق رائعة لقضاء العطلات المريحة والإجازات العائلية ومجموعة من الأصدقاء. الغرف الحديثة المريحة والكثير من الأنشطة تجعل هذه الفنادق مكانًا مثاليًا للإقامة فيه.

Melia Hotels and Resorts****


Hotel Amaragua ****

Hotel Amaragua ****

يقع هذا الفندق في حي صيد قديم وساحر. بصرف النظر عن ذلك ، لا يوجد سوى ممشى يفصل الفندق عن الشاطئ. المنطقة معروفة بين السياح بأسماكها المقلية اللذيذة. Amaragua**** يشمل أيضًا أحواض السباحة والسبا والحانات والمطاعم. موقع.


Hotel Pez Espada****

واحدة من أولى الفنادق الفاخرة في كوستا ديل سول. استضافت العديد من المشاهير مثل فرانك سيناترا. إنه فندق ذو جو هادئ ومريح يقع على المتنزه. كما يضم حديقة استوائية كبيرة ومصفف شعر وصالون تجميل. موقع.

Hotel Pez Espada****


Puente Real****

Puente Real****

هذا الفندق هو الخيار المثالي للعائلات وأولئك الذين يبحثون عن عطلة خالية من القلق. إنه يحتوى على ما يقرب من 500 غرفة وترفيه ممتاز لكل من البالغين والأطفال. وهناك أيضا ثلاثة عروض شاملة للجميع على مدار السنة للاختيار من بينها. موقع.


Hotel Riu costa del Sol****

يوفر فندق شامل الخدمة على مدار 24 ساعة في توريمولينوس كل وسائل الراحة الممكنة. ثلاثة مطاعم تقدم أطباقا مختلفة وأربعة حمامات سباحة (داخلية وخارجية) وواحد مصمم للأطفال مع مساحة إضافية لتسلية أصغر الضيوف. دعونا لا ننسى خدمات السبا والتدليك. إنه فندق مثالي به أكثر من 3500 تقييم جيد وممتاز للعملاء. موقع.

Hotel Riu costa del Sol****


Hotel Riu Nautilus****

Hotel Riu Nautilus****

إنه فندق على شاطئ البحر للبالغين فقط مع مناظر رائعة على الساحل. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد حمام سباحة بمياه عذبة وتراس شمسي وغرفة ألعاب وبار مع تراس وممشى توريمولينوس خلف الفندق مباشرة. كل سنة يحصل على العديد من الجوائز والشهادات. موقع.

للاتصال

عند تزويدنا ببياناتكم الشخصية وموضوع استشارتكم، سنربط الاتصال بكم في أقرب الآجال.

    أسمك الكريم (مطلوب)

    بلد

    بريدك الإلكتروني (مطلوب)

    الهاتف (مع رمز من البلد - مطلوب)

    تخصص (مطلوب)

    من اين عرفتنا

    العنوان

    رسالتك

    لقد قرأت ووافقت على الشروط والأحكام..

Accomodation

alojamiento

Vithas Xanit International Hospital is located in Benalmádena, Málaga. We care deeply about the comfort of our patients, thus, we prepared a list of the recommended hotels in three closest cities which are Benalmádena, Fuengirola and Torremolinos.

 

Hotels in Benalmádena

Hotel Las Arenas ****

Great hotel with excellent location just across the sea and in front of the Bil Bil Castle. The rooms are spacious and bright, with classical decor. Las Arenas offers its customers an outdoor complex and a full program of activities and entertainment. Location.

Hotel Las Arenas ****


Hotel Riviera ****

Hotel Riviera****

One of the Med Playa sea-front located hotels. It organises day and night-time entertainment and shows. There’s also spa, gym, pools and garden so its customers will never get bored. Med Playa Hotel Riviera was awarded several certificates for its sustainability and excellence. Location.


Sentido Benalmádena Beach****

A modern style hotel located on the beachfront in Costa del Sol. Excellent dining options at the hotel are designed to satisfy all tastes and palates. Restaurant, lobby bar, snack bar and a great terrace available for every customer. Fitness and spa centres for adults and a Mini Club for kids. There are also outdoor pools for everyone. Location.

Sentido Benalmádena Beach****


Hotels Best Triton**** and Best Benalmádena****

Hotels Best Triton**** and Best Benalmádena****

Both hotels belong to well-known hotel chain called Best Hotels. They are beautifully located in the heart of Costa del Sol. Furthermore, they are family friendly, offer spa & fitness facilities. Customers have also access to the restaurant, gardens and a hairdresser. Location.


Holiday World****

An all-inclusive complex made of four hotels and a Beach Club with a wide range of activities and entertainment. It consists of all-inclusive Holiday Polynesia**** which is recreating Polynesian Islands, Holiday Palace**** with dinosaur themed rooms, Holiday Village**** with an extraordinary architecture made of glass and wood and Holiday Hydros**** known for its spa & wellness services. Location.

Holiday World****


Vincci Selección Aleysa***** – Boutique &Spa

Vincci Selección Aleysa***** – Boutique &Spa

Highly rated 5-star hotel in the seafront offers all possible facilities including
a marvellous spa with swimming pools, water beds, Finnish sauna, sensation showers and much more. Aleysa***** also prides itself on food and drink service; breakfast served in the rooms, dinner on the grand terrace with a sea view and drinks by the pool. Location.


Sunset Beach Club****

A set of apartments with all the facilities of a hotel with a maximum capacity of six people at the time. Ideal for solo holidaymakers, couples, a bunch of friends and families. Sunset Beach Club**** offers a lot of activities for children, teenagers and adults, from bouncy castles to archery classes. It also organises weddings. Location.

Sunset Beach Club****

Hotels in Fuengirola

Hotel Angela ****

A four-star hotel located on the promenade only few minutes walking from the city centre. One of the best hotels in Fuengirola is an ideal place to relax. The hotel offers many early bird discounts, 55+ experiences and special deals of a one-night free stay (depending of the length of your stay). Location.

Hotel Angela ****


Hotel Yaramar ****

Hotel Yaramar ****

A modern and cosy hotel on the seafront, walking distance from the Fuengirola city centre and the train station. Every room has an astonishing view of the Mediterranean Sea and beautiful beaches of Costa del Sol. You can also enjoy the swimming pool, bar and restaurants on the premises of the hotel. Location.


Hotel IPV Palace & Spa****

This hotel is a great choice if you are looking for a quiet neighbourhood. It is located in a peaceful area of Fuengirola, has a tranquil garden and spa centre with different types of baths to chill and relax. Beach is less than 5 minutes away. Location.

Hotel IPV Palace & Spa****


Hotel Myramar***

Hotel Myramar***

A large apartment complex of one and two bedroom flats. Located next to the Miramar shopping centre and ten minutes walking to the beach. It is an excellent choice for families or groups of friends. The hotel offers swimming pools, sauna, gym, sport clubs, playground and activities for children. It is even possible to take your pet with you. Location.

Hotels in Torremolinos

Melia Hotels and Resorts****

World famous and Spain´s leading hotel chain. In Torremolinos there are seven resorts: Sol Príncipe****, Sol Don Marco****, Sol Don Pablo****, Meliá Costa del Sol****, Sol D. Pedro****, Sol House Aloha Puerto**** , Sol Timor Apartments*** . All of the above are located less than 5 minutes walking from the beach. These hotels are great for relaxing holidays, family vacation and group of friends. Modern, cosy rooms and plenty of activities make those hotels a perfect place to stay at.

Melia Hotels and Resorts****


Hotel Amaragua ****

Hotel Amaragua ****

This hotel is located in an old and charming fishing neighbourhood. Apart from that, there is only a promenade dividing the hotel from the beach. The area is known among tourist for its delicious fried fish. Amaragua**** is also inclusive of swimming pools, spa, bars and restaurants. Location.


Hotel Pez Espada****

One of the first luxurious hotels on the Costa del Sol. It hosted many famous people such as Frank Sinatra. It is a hotel with a quiet and relaxing atmosphere located on the promenade. It also has a large tropical garden, hairdresser and a beauty salon. Location.

Hotel Pez Espada****


Puente Real****

Puente Real****

This hotel is the ideal choice for families and those seeking a worry-free holiday. It has almost 500 rooms and excellent entertainment for both adults and children. There are also three all-inclusive offers throughout the year to choose from. Location.


Hotel Riu costa del Sol****

An all-Inclusive 24 hours a day service hotel in Torremolinos offers every comfort possible. Three restaurants with different cuisines, four swimming pools (in- and outdoors) and one designed for kids with extra splash area for the entertainment of the youngest guests. Let’s not forget the spa and massage services. This a perfect hotel with over 3500 very good and excellent customers’ reviews. Location.

Hotel Riu costa del Sol****


Hotel Riu Nautilus****

Hotel Riu Nautilus****

It is a beachfront hotel for adults only with splendid views of the coast to offer. Additionally, there are a fresh water swimming pool, a solarium terrace, a games room, a bar with a terrace and the promenade of Torremolinos right behind the hotel. Every year it gets several awards and certificates. Location.

Contact or request a quote

Your name (required)

Your email (required)

Phone ( w/ Country Code - required)

Country

Specialty (required)

Where did you know about us?

Subject

Your Message

I have read and agree to the Terms & Conditions.

Logo Vithas xanit international hospital

Please do not hesitate to contact us if you require any further information.
Leave us your contact details and inquiry, we will contact you shortly.